school out
انا اقول الحريم مهن حقات حش بس مو مصدقيني شنو اسوي>>>> خااايف جااه ابو ركب للحاله بالمنتدى Graaam-2ca35131f07

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو/ة وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا انا اقول الحريم مهن حقات حش بس مو مصدقيني شنو اسوي>>>> خااايف جااه ابو ركب للحاله بالمنتدى Graaam-2bdf82aade1
ادارة المنتدي
school out
انا اقول الحريم مهن حقات حش بس مو مصدقيني شنو اسوي>>>> خااايف جااه ابو ركب للحاله بالمنتدى Graaam-2ca35131f07

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو/ة وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا انا اقول الحريم مهن حقات حش بس مو مصدقيني شنو اسوي>>>> خااايف جااه ابو ركب للحاله بالمنتدى Graaam-2bdf82aade1
ادارة المنتدي
school out
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

school out

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

انا اقول الحريم مهن حقات حش بس مو مصدقيني شنو اسوي>>>> خااايف جااه ابو ركب للحاله بالمنتدى

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
روحـــي تحبـــك!!

روحـــي تحبـــك!!

sms : النص

ذكر

انا اقول الحريم مهن حقات حش بس مو مصدقيني شنو اسوي>>>> خااايف جااه ابو ركب للحاله بالمنتدى Empty
مُساهمةموضوع: انا اقول الحريم مهن حقات حش بس مو مصدقيني شنو اسوي>>>> خااايف جااه ابو ركب للحاله بالمنتدى   انا اقول الحريم مهن حقات حش بس مو مصدقيني شنو اسوي>>>> خااايف جااه ابو ركب للحاله بالمنتدى Icon_minitimeالأحد سبتمبر 20, 2009 4:25 am

سوالفهن
حريم ماعندهن سالفه

القمر توصل للأرض
بأمر من
بأمر الحريم

الأرض ترتفع للقمر
بأمر من
بأمر الحريم

حريم ماعندهن سالفه
هاذي تأكد وهاذي حالفه

شفتي هالعروس
أم الضروس

وع شكلها وع
يجيب الزوع

والعروس المسكينه
نور وجهها بس يغطي كل المدينه

زوجها بجمالها مقتنع
وبالسنع هي ملكة السنع

بس بأمر الحريم
صارت ريم

صفر على الشمال
مسكينه دلال

يمكن يصير لها مثل ماصار لريم
اذا مارضن عليها الحريم

خاتمه :

{وَلا يَغْتَبْ بَعْضُكُمْ بَعْضًا أَيُحِبُّ أَحَدُكُمْ أَنْ يَأْكُلَ لَحْمَ أَخِيهِ مَيْتًا فَكَرِهْتُمُوهُ وَاتَّقُوا اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ تَوَّابٌ رَحِيمٌ}

تقبلوا تحياتي

وانتظرو جديدي الله لايحرمكم مني ولا من جديدي
قمـر راكب همر

قمـر راكب همر

انثى

انا اقول الحريم مهن حقات حش بس مو مصدقيني شنو اسوي>>>> خااايف جااه ابو ركب للحاله بالمنتدى Empty
مُساهمةموضوع: رد: انا اقول الحريم مهن حقات حش بس مو مصدقيني شنو اسوي>>>> خااايف جااه ابو ركب للحاله بالمنتدى   انا اقول الحريم مهن حقات حش بس مو مصدقيني شنو اسوي>>>> خااايف جااه ابو ركب للحاله بالمنتدى Icon_minitimeالإثنين سبتمبر 28, 2009 5:11 am

حرام عليك حنىا مانحش :(

اقتباس :
وانتظرو جديدي الله لايحرمكم مني ولا من جديدي

ايه الله لا يحرمنا من جديدك :d
روحـــي تحبـــك!!

روحـــي تحبـــك!!

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: انا اقول الحريم مهن حقات حش بس مو مصدقيني شنو اسوي>>>> خااايف جااه ابو ركب للحاله بالمنتدى   انا اقول الحريم مهن حقات حش بس مو مصدقيني شنو اسوي>>>> خااايف جااه ابو ركب للحاله بالمنتدى Icon_minitimeالإثنين سبتمبر 28, 2009 6:53 am

امين ولا يحرمك مني هع
ههههههههههههه

ثانكس على مروركم
M!SS MOLLY
المديرة
المديرة
M!SS MOLLY

sms : طـــفشت من الانميات"><

انا اقول الحريم مهن حقات حش بس مو مصدقيني شنو اسوي>>>> خااايف جااه ابو ركب للحاله بالمنتدى Graaam-38366d13d87
انثى

مُساهمةموضوع: رد: انا اقول الحريم مهن حقات حش بس مو مصدقيني شنو اسوي>>>> خااايف جااه ابو ركب للحاله بالمنتدى   انا اقول الحريم مهن حقات حش بس مو مصدقيني شنو اسوي>>>> خااايف جااه ابو ركب للحاله بالمنتدى Icon_minitimeالإثنين سبتمبر 28, 2009 2:17 pm

هههههههههههه

حرام عليك حنا مو زي كذا >>>>تكذب انا اقول الحريم مهن حقات حش بس مو مصدقيني شنو اسوي>>>> خااايف جااه ابو ركب للحاله بالمنتدى 468173

شكراً ع الموضوع انا اقول الحريم مهن حقات حش بس مو مصدقيني شنو اسوي>>>> خااايف جااه ابو ركب للحاله بالمنتدى 609880
https://school-out.hooxs.com
روحـــي تحبـــك!!

روحـــي تحبـــك!!

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: انا اقول الحريم مهن حقات حش بس مو مصدقيني شنو اسوي>>>> خااايف جااه ابو ركب للحاله بالمنتدى   انا اقول الحريم مهن حقات حش بس مو مصدقيني شنو اسوي>>>> خااايف جااه ابو ركب للحاله بالمنتدى Icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 29, 2009 7:31 am

هلا حياااج الله

مشكور على مرورج

انا اقول الحريم مهن حقات حش بس مو مصدقيني شنو اسوي>>>> خااايف جااه ابو ركب للحاله بالمنتدى
صفحة 1 من اصل 1